شركة تطوير البرمجيات السعو

 




هل سبق لك أن وجدت نفسك تبحث عن "شركة تطوير برمجيات في المملكة العربية السعودية"؟ سواء كانت شركة ناشئة أو صغيرة أو متوسطة ، يحتاج كل شخص تقريبًا إلى برنامج أعمال خاص به مصمم وفقًا لاحتياجاته الخاصة.

Develoment Pioneers هو اسم اللعبة والشركة الأسرع والأذكى والأفضل تفوز دائمًا. المنظمات الآن في مهمة للحصول على طرق مبتكرة لتبسيط عمليات الأعمال الخاصة بهم.

تساعد البرامج المخصصة في حل العديد من المشكلات الرقمية وتجعل سير العمل أسرع وأسهل وأكثر كفاءة. سواء كنت شركة صغيرة أو شركة ناشئة أو شركة كبيرة في المملكة العربية السعودية ، يجب عليك مراجعة عملياتك وأنظمتك الحالية لمعرفة ما إذا كانت جاهزة لتحديات التحول الرقمي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بإجراء تدقيق داخلي لمعرفة كيف يمكنك زيادة الإنتاجية والحصول على عائد أعلى على الاستثمار.

شركة تطوير البرمجيات المخصصة المملكة العربية السعودية


Develoment Pioneers هي شركة تطوير برمجيات مخصصة في المملكة العربية السعودية تلبي الاحتياجات الفريدة لكل عمل تجاري. سواء كنت تبحث عن تحسين عملياتك أو إنتاجية سير العمل أو الأمان ، يمكنك الاعتماد علينا لتقديم الحل الذي تريده ، في حدود الميزانية وفي الوقت المحدد.

عملية تطوير البرمجيات المخصصة لدينا

تحليل النظام

يقوم محللو ومطورو الأعمال ذوي الخبرة لدينا بمراجعة الأنظمة والعمليات الداخلية الخاصة بك لتصميم تطبيق برمجي مخصص من شأنه زيادة كفاءة وإنتاجية عملك.

البرامج المخصصة وتطوير المواقع الإلكترونية

بعد مرحلة التحليل والتدقيق ، سيعمل فريقنا من مطوري البرامج المخصصة من الطراز العالمي معك باستخدام نهج SDLC لتصميم تطبيق مخصص يلبي احتياجاتك.

الدعم المعلن

بعد إنشاء البرنامج الخاص بك ، يمكننا دعمك في كل خطوة على الطريق. بدءًا من التدريب والدعم والتواصل المستمر مع عملائنا - نضمن عملية إعداد سلسة للمستخدمين بمجرد وضع نظام البرنامج في مكانه.

نظرًا لارتفاع تكلفة برامج SaaS ، يصبح من الصعب على المؤسسات تطوير ودعم برامجها الخاصة. لإنشائه داخليًا ، ستحتاج إلى فريق من المبرمجين ومحللي الأعمال ذوي الخبرة ، والذي قد لا يكون حلاً فعالاً من حيث التكلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم شركات تطوير البرامج المخصصة مجموعة واسعة من تطبيقات الويب وتطبيقات سطح المكتب وتطبيقات الهاتف المحمول وتطبيقات البيانات الضخمة.

تعمل هذه التطبيقات أيضًا عبر المتصفحات والأجهزة ، مما يسمح للشركات بتقديم حلول متخصصة.

تدعم اتجاهات التكنولوجيا مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي و ChatBots هذه الحاجة لتطوير برامج مخصصة يمكنها الاستفادة من تقنية معينة للأعمال.

بالإضافة إلى توفير حلول خاصة بالصناعة ، ستعمل شركة تطوير الويب في المملكة العربية السعودية أيضًا على تمكين التكامل بين المؤسسات.

ما الذي يجب أن تبحث عنه في شركة تطوير البرمجيات المخصصة الخاصة بك؟

قم بتقييم شركة تطوير برمجيات مخصصة بناءً على خبرتها وخبراتها الأساسية. اكتشف ما إذا كانوا قد استثمروا في أحدث التقنيات. انظر ما إذا كانوا قد نفذوا مشاريع مماثلة في نفس المجال مثلك. اطلب مراجع أو شهادات من العملاء لفهم مدى صحة ادعاءاتهم.

في Develoment Pioneers ، نقدم تقنيات تطوير التطبيقات.

النهاية الخلفية وسطح المكتب: .NET و Java و PHP و Node.js و C ++
الهاتف المحمول: iOS ، Android ، Windows Phone ، Apache Cordova ، Xamarin
الواجهة الأمامية: HTML5، CSS3، JS
قواعد البيانات: Microsoft SQL Server و MySQL و Oracle و SQL Azure و PostgreSQL و MongoDB


كيف تختار مكدس التكنولوجيا لبرنامجك؟

نطاق المشروع ونوعه
تعقيد
الافراج عن الجداول الزمنية
تكاليف المتخصصين الداخليين
مجموعات الأدوات المتاحة
حل خارج الصندوق
قابلية التوسع
التسامح مع الخطأ
الاتجاهات التطورية
تكاليف الصيانة والدعم
متطلبات التحميل
أمان
تغطية عبر الأنظمة الأساسية
الدعم المستقبلي
التكامل مع أدوات وحلول الطرف الثالث الأخرى
باختيار التكنولوجيا لمشروع ما باستخدام هذه المعايير ، ستتمكن من توفير الوقت والمال والحصول على العائد المناسب على الاستثمار بعد الإصدار.

أفضل شركة برمجيات في المملكة العربية السعودية

يتطلب اختيار أفضل شركة برمجيات في المملكة العربية السعودية تحليلاً دقيقاً ومراعاة لاحتياجات عملك ، ومكدس التكنولوجيا ، ثم مقارنتها بما تقدمه شركة تطوير برمجيات مخصصة في المملكة العربية السعودية.

Comments

Contact Form

Name

Email *

Message *

Popular posts from this blog

Point of Sale (Pos) Software

Features of POS Software in Retail

Software Development Company in Saudi Arabia